اخبار كورة

الأهلي يبدأ تدريباته استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد

موقع اخبار كورة - يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لخوض منافسات الموسم الجديد بعد انتهاء الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب التتويج بلقب الدوري المصري.

يعود اللاعبون اليوم الإثنين لخوض التدريبات على أرض ملعب مختار التتش في إطار استعدادات الفريق لخوض مواجهات الموسم الجديد.

انطلاق استعدادات الأهلي للموسم الجديد

وتنطلق اليوم تحضيرات الأهلي تحت قيادة الجهاز الفني لمواجهة جورماهيا الكيني في منتصف سبتمبر  الجاري في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي توج الأهلي بلقب نسختها الماضية.

كما يستعد الأهلي خلال شهر سبتمبر الجاري لخوض مواجهة قوية أمام الزمالك يوم 27 سبتمبر بالسعودية في بطولة السوبر الأفريقي.

وتُوج الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الماضي، وذلك بعد منافسة شراسة وقوية مع نظيره بيراميدز، وحسم اللقب الـ 44 في تاريخه.

وحسم الأهلي، أربع صفقات حتى الآن استعدادًا للموسم الجديد، بالتعاقد مع يحيي عطية الله ويوسف أيمن وأشرف داري وعمر الساعي، لدعم صفوف الفريق بالموسم الجديد.

ويغيب عن تدريبات الفريق الأول بالنادي الأهلي، اللاعبين الدوليين وذلك لانضمامهم لمعسكرات المنتخب للمشاركة في الأجندة الدولية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :