اخبار كورة

أمريكا المفتوحة للتنس .. إيما نافارو تجرد كوكو جوف من لقبها


موقع اخبار كورة - تمكنت الأمريكية ايما نافارو من الإطاحة بحاملة اللقب المصنفة الثالثة عالميا مواطنتها كوكو جوف من الدور الرابع لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس بعد الفوز بمجموعتين لواحدة بنتيجة 6/3 4/6 6/3.

وأصبحت الأمريكية إيما نافارو "23 سنة" أصغر لاعبة امريكية تصل إلى ربع نهائي ويمبلدون و أمريكا المفتوحة في نفس الموسم منذ سيرينا ويليامز 2004.

وصعد الأمريكي فرانسيس تيافو لدور ربع نهائي من بطولة أمريكا المفتوحة بعد الفوز على الاسترالي اليكسي بوبرين بثلاث مجموعات لواحدة بنتيجة 6/4 7/6 2/6 6/3 ليضرب موعدا مثيرا مع البلغاري جريجور ديميتروف.

فيما تأهل الألماني المصنف الرابع عالميا ألكسندر زفيريف لربع نهائي بطولة أمريكا المفتوحة بعد الفوز على الأمريكي صاحب الأرض براندون ناكاشيما بثلاث مجموعات لواحدة بنتيجة 3/6 6/1 6/2 6/2 ليضرب موعدا مع الأمريكي تايلور فريتز.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :