اخبار كورة

بمشاركة الوداد الرياضي.. تحديد 9 دجنبر المقبل موعدا لإجراء قرعة كأس العالم للأندية 2025

إستقر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، على موعد إجراء مراسم قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2025، والتي تستضيفها الولايات المتحدة، بمشاركة 32 فريقًا.

وذكرت صحيفة "اليوم" السعودية، أن الاتحاد الدولي حدد يوم 9 دجنبر المُقبل، موعدًا لإجراء قرعة كأس العالم للأندية 2025، حيث ستقام مراسيمها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وستجرى بطولة كأس العالم للأندية 2025، بين 15 يونيو و13 يوليوز، حيث ستعرف مشاركة 32 فريقاً من مختلف أنحاء العالم، من بينها الوداد الرياضي، الأهلي المصري، الترجي التونسي، وماميلودي سان داونز الجنوب أفريقي، إضافة إلى ريال مدريد ومانشستر سيتي وإنترناسيونالي وأتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ ويوفنتوس وأندية أخرى.

وتشهد النسخة المقبلة مشاركة 32 فريقًا، بواقع 4 مقاعد لقارة أفريقيا، ومثلها لآسيا، و12 مقعدًا لأوروبا، و4 مقاعد لأمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي، ومقعدا لأوقيانوسيا، و6 مقاعد لأمريكا الجنوبية، ومقعد للدولة المستضيفة.

وتعرف النسخة المقبلة تواجد 8 مجموعات تضم كل منها 4 فرق تلعب بنظام الدوري من مباراة واحدة، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16.

وستتقام مرحلة خروج المغلوب من مباراة واحدة، حتى حدود المباراة النهائية، علما أن المسابقة ستعرف إلغاء مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :