اخبار كورة

رافينيا يوضح الفارق بين تشافي وفليك مع برشلونة.. تفاصيل صادمة

موقع اخبار كورة - أوضح البرازيلي رافينيا، جناح نادي برشلونة الإسباني، الفارق بين تشافي هيرنانديز وهانز فليك.

وقاد رافينيا برشلونة للفوز على منافسه ريال بلد الوليد بسبعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثالثة ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ويعتبر النجم البرازيلي أول لاعب يسجل هاتريك في الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري.

وقال رافينيا في تصريحاته لإذاعة راك 1 الإسبانية:"من الطبيعي أن تحدث تغييرات في الفريق عندما يتغير المدرب والطاقم التدريبي".

وتابع:"تشافي كان لديه طريقة معينة، في أول موسم قدمنا أداء جيد جداً، فزنا بـ لقبين واستمتعنا كثيراً لكن في الموسم الثاني ارتكبنا عدة أخطاء".

وأضاف:"الآن فليك لديه طريقة تفكير مختلفة، الأمر لا يتعلق بالجودة لكن المدربون مختلفون في الرؤية والتفكير وهذا طبيعي".

وأكمل:"تشافي لديه طريقة تفكير معينة، ربما ليست موجهة نحو الجانب البدني كثيراً ولكن مع الكرة أكثر، أما هانز فلديه طريقة تفكير مختلفة، فهو يعتقد أن الجانب البدني سيساعدنا أكثر بكثير".

واختتم:"لا يوجد شيء محدد يطلبه مني، فقط أن أكون متمركزاً بشكل جيد من الناحية التكتيكية في الملعب، مع الكرة يثق في إمكانياتي، وليس فقط إمكانياتي، بل إمكانيات جميع اللاعبين الآخرين. يخبرني أن أكون واثقاً وأن أفعل ما أراه الأفضل للفريق في الملعب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :