اخبار كورة

آزنو: "والداي هما من أخبراني باستدعائي للمنتخب المغربي وإن شاء الله 'نجيبو شي ربحة قدام الغابون'"

تحدث آدم أزنو، عن لحظة استدعائه للمنتخب المغربي، مؤكدا حسن التعامل الذي حظي به من قبل الكتيبة الوطنية، ومشيرا إلى رغبته في تحقيق الانتصار على الغابون في مستهل تصفيات كأس أمم أفريقيا "المغرب 2025".

وقال أزنو في تصريحاته للموقع الرسمي للجامعة: "أنا كنت في التداريب، ووالدي هما من أخبراني باستدعائي. كنت أريد أن أرى إسمي، وأبي وأمي كانا سعيدين بذلك".

وعن الأجواء في المنتخب المغربي، أضاف: "الأجواء هنا جيدة للغاية، ولدينا فريق قوي، وفي الألعاب الأولمبية لعبوا بشكل جيد للغاية، وسعدت بما قدموه".

وأكمل: "الكرة المغربية جميلة، لدينا أسلوب جيد، وهناك لاعبون يحبون تدوير الكرة. تحدثت مع الركراكي قبل 6 أشهر، وقال لي اشتغل، والحمد اشتغلت وأنا الآن هنا".

واستطرد: "هناك لاعبون يتحدثون الإسبانية، ويمكنني الحديث معهم، وهم طيبون للغاية. أنا الأصغر 'تنحشم شوية' ولكنهم يعاملونني بشكل جيد".

واختتم: "سنلتقي بالجماهير المغربية في السادس من الشهر الحالي و'إن شاء الله نجيبو شي ربحة'".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :