اخبار كورة

تريبوليس اليوناني يُعلن ضم سيف الخشاب من إنبي معارا لمدة موسم

موقع اخبار كورة - أعلن نادي أستيراس تريبوليس اليوناني، التعاقد مع سيف الخشاب، لاعب نادي إنبي، على سبيل الإعارة لمدة موسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر النادي اليوناني عبر موقعه الرسمي، نجاحه في الحصول على خدمات لاعب إنبي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وأشار نادي تريبوليس اليوناني إلى أن سيف الخشاب سيلعب مع الفريق حتى نهاية موسم 2024-2025.

وكان سيف الخشاب قال في تصريحات سابقة لـ": "التعاقد مع فريق أستيراس تريبولي اليوناني جاء بعد متابعتي من نهاية الموسم من قبل النادي اليوناني".

وأضاف الخشاب أن المفاوضات قد بدأت منذ شهر بين الفريق اليوناني وإدارة نادي إنبي وتوصل الطرفان إلى انتقالي لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية البيع، كما يحصل نادي إنبي علي نسبة 50% في حال إعادة البيع لأي ناد آخر في حال تفعيل بند البيع.

أكد الخشاب أن الهدف الذي يسعى له من تجربته الاحترافية الجديدة في الدوري اليوناني هي الانضمام إلى المنتخب المصري وأن تكون محطة للانتقال إلى دوري أكبر في أوروبا.

أشار سيف الخشاب إلى أن أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي كان السبب الرئيسي في نجاح الصفقة نظرًا لدعمة الكبير له للاحتراف للخارج.

خاض سيف الخشاب صاحب ال 26 عاما من قبل تجربة احتراف في الدوري الالماني حيث لعب لاندية فيكتوريا كولن الالماني وبيرجش جلادباخ.

كما لعب من قبل لعدد من الأندية المصرية مثل: سيراميكا كليوباترا وسموحة وسبورتنج السكندري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :