اخبار كورة

بمشاركة صلاح ومصطفى محمد.. منتخب مصر يواصل استعداده لمواجهة كاب فيردي

موقع اخبار كورة - واصل منتخب مصر بقيادة الكابتن حسام حسن المدير الفني تدريباتهم باستاد السلام في إطار الاستعداد لمواجهة كاب فيردي مساء أمس، الثلاثاء.

ويستضيف منتخب مصر نظيره منتخب كاب فيردي في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 في العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل 6 سبتمبر.

بدأ مران منتخب مصر بإحماءات بدنية ثم جمل فنية من الجهاز الفني بقيادة حسام حسن وتقسيمة في نهاية المران.

شهد مران منتخب مصر مشاركة محمد صلاح ومصطفي محمد بعد انضمامهما لمعسكر المنتخب لتكتمل الصفوف، في انتظار وصول محمد عبد المنعم.

تواجد في مران المنتخب محمد الشناوي والمهدي سليمان ومصطفي شوبير وحمزة علاء وأحمد حجازي ورامي ربيعه وأحمد رمضان بيكهام  وخالد صبحي ومحمد هاني ومحمد حمدي شرف ومحمد شحاته وأحمد نبيل كوكا ومحمد النني  وحمدي فتحي ومروان عطية وإمام عاشور وناصرماهر ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو  ومصطفي فتحي وإبراهيم  عادل وعمر مرموش ومصطفي محمد و محمد الشامي وأسامه فيصل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :