اخبار كورة

سر تراجع الزمالك عن إنهاء إعارة زياد كمال.. خاص

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بنادي الزمالك عن سر تراجع مسؤولي الأبيض عن إنهاء إعارة زياد كمال لاعب الوسط المعار من إنبي في الفترة الأخيرة وقيده بالقائمة الأفريقية.

وأكد المصدر أن مسؤولي الزمالك قرروا استمرار اللاعب مع الفريق الموسم الحالي معاراً من إنبي على أمل التوصل لاتفاق مع النادي البترولي لشراء اللاعب بصورة نهائية من ناديه في الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر أن قرار رحيل روقا عن الزمالك كان من أبرز الأسباب التي دفعت النادي والجهاز الفني بالموافقة على استمرار زياد كمال في صفوف الأبيض.

وكان الزمالك فسخ تعاقده مع محمد أشرف بالتراضي خلال الأيام القليلة المقبل وحصل اللاعب على الاستغناء الخاص به.

أرون بوبيندزا وافق على عرض الزمالك وينتظر تحويل مقدم التعاقد.. خاص

ديفيد ميخائيل يكشف لكورة بلس حقيقة مفاوضات الزمالك

وكيل آرون بوبيندزا يكشف حقيقة انتقاله إلى الزمالك "خاص"

أرون بوبيندزا وافق على عرض الزمالك وينتظر تحويل مقدم التعاقد.. خاص

من ناحية أخرى، كشف مصدر بنادي الزمالك عن حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية المقبلة بشأن تعثر صفقة انتقال الجابوني أرون بوبيندزا لاعب فريق الشباب السعودي السابق و سينسيناتي الأمريكي إلى الزمالك.

وأكد المصدر لـ كورة بلس أنه لا توجد أي مشكلة في الصفقة، وأوضح أن اللاعب لديه وكيل أجنبي يقوم بتسويقه في أوروبا بخلاف الوكيل المصري الذي حسم الصفقة مع المهاجم للانتقال إلى نادي الزمالك.

وأضاف المصدر أن اللاعب وافق على عرض الزمالك وينتظر تحويل مقدم التعاقد وإرسال تذاكر الطيران له كي يصل إلى القاهرة مطلع الأسبوع المقبل.

وكان بنيامين جاندون الوكيل الأجنبي للاعب أكد أن المهاجم يمتلك العديد من العروض بخلاف عرض الزمالك.
ويسعى الزمالك لحسم كافة تفاصيل الصفقة خلال الساعات المقبلة خوفاً من تأثير الوكيل الأجنبي على اللاعب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :