اخبار كورة

أوناحي: "كان بإمكاني اختيار الطريق السهل وأخذ المال ووضع حد لمساري لكنني فضلت الانضمام لباناثينايكوس لأنه فريق طموح"

تحدث الدولي المغربي عز الدين أوناحي، عن سبب اختياره الانتقال إلى باناثينايكوس اليوناني، مؤكدا أنه رفض عروضا من أجل الحفاظ على التنافسية.

وقال أوناحي في تصريح لقناة "pao pantou" اليونانية: "لقد مرت الأمور بسرعة كبيرة جدا، إنه خيار صعب بالنسبة لي، كان من الصعب علي القيام بهذا الاختيار".

"كانت لدي الإمكانية لاختيار الطريق السهل، وأخذ المال ووضع نقطة نهاية لمساري الكروي، لكنني أخذت القرار بالانضمام إلى هذا النادي، لأنه فريق طموح وأنا في حاجة للعودة إلى الملاعب ولأن أكون أوناحي الجديد الذي ينتظره الجميع"، يضيف الدولي المغربي.

وتابع: "أنا في الأصل ألعب كرقم 8، لكن سبق لي أن لعبت في عدة مراكز في وسط الميدان كرقم 6، لكن الأهم الآن هو أن أعود للميادين وأن أستعيد مستواي وأن أشتغل لأبصم على أفضل موسم في مساري".

واختتم: "لقد لعبنا في السابق ضد باناثينايكوس في تصفيات دوري الأبطال، نعم الأجواء تذكرني بملعب فيلودروم. سبق لي أن لعبت في هذا الملعب، وقد تفاجأت بجماهيره، شاهدت بعض مباريات الفريق، ورأيت بأن أنصاره يحبون النادي كثيرا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :