اخبار كورة

عاجل | نيس يعلن تأجيل مؤتمر تقديم محمد عبدالمنعم .. ويكشف السبب

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتليفزيون "كورة بلس" في التقرير التالي، بث مباشر مشاهدة مؤتمر نادي نيس الفرنسي لتقديم لاعبه الجديد، محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي الساقبق ومنتخب مصر الحالي.

بث مباشر مشاهدة مؤتمر محمد عبدالمنعم مع نادي نيس

وتعاقد نيس مع محمد عبد المنعم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعقد يمتد لـ4 سنوات، وبقيمة مالية بلغت 4 ملايين يورو، وأعلن عن الصفقة بشكل رسمي مساء الخميس الماضي.

موعد مؤتمر تقديم محمد عبدالمنعم

ويعقد فريق نيس مؤتمرًا صحفيًا في الثانية والنصف من عصر غدًا، الأربعاء، في مركز النادي لتقديم صفقتي محمد عبد المنعم ويوسف موكوكو.

ولعب محمد عبدالمنعم للمرة الأولى مع نيس مساء الأحد الماضي، ضد أنجيه في المباراة التي انتهت لصالح فريقه بفوز كبير بنتيجة 4 - 1 ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

ودخل محمد عبد المنعم بديلًا في الدقيقة 68، بعد طرد المدافع مويس بومبيتو في الدقيقة 65.

مؤتمر تقديم صفقة يوسف موكوكو

تأجيل مؤتمر تقديم محمد عبدالمنعم

أعلن نادي نيس تأجيل تقديم اللاعب محمد عبدالمنعم لوقت لاحق، بسبب استدعاؤة لمعسكر منتخب مصر الذي يستعد لخوض مواجهة قوية أمام كاب فيردي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :