اخبار كورة

الأهلي يقرر تجديد أرضية الصالة المغطاة بمقر النادي بالجزيرة..خاص

موقع اخبار كورة - قرر مسؤولو النادي الأهلي تجديد أرضية صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة في الفترة المقبلة استعدادا للموسم الجديد.

وعلم كورة بلس من مصدر داخل الأهلي أن النادي الأهلي قرر البدء في تجديد أرضية الصالة الرئيسية بالنادي بالجزيرة الشهر المقبل على أن تخوض فرق ألعاب الصالات بالنادي استعداداتها للموسم الجديد في صالات آخرى .

يذكر أن فريق رجال كرة اليد بالنادي الأهلي رجال يستعد لبطولة العالم للأندية للرجال لكرة اليد التي تقام بالعاصمة الإدارية نهاية الشهر الجاري .

على جانب آخر، أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي ، مؤخرا إنهاء إجراءات التعاقد مع الرومانية يوانا باتشو لتدعيم صفوف فريق  سيدات الطائرة خلال الفترة المقبلة.

‎وأضاف العوضي أن اللاعبة الرومانية وقعت على عقود الانضمام للنادي لمدة موسم، بعدما تم إنهاء كافة الأمور المتعلقة بالتعاقد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :