اخبار كورة

براهيم دياز: "دخولي أعطى للفريق ما يحتاج إليه وساعدت في تسجيل الهدف الثاني"

أشاد الدولي المغربي براهيم دياز، بالأداء الذي قدمه فريقه ريال مدريد، يوم أمس ضد ريال بيتيس، في المباراة التي حسمها "الملكي" بثنائية (2-0)، برسم الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وقال البالغ من العمر 25 سنة، في تصريحات لقناة ريال مدريد بعد المباراة، وقال: "تحدثت مع مبابي، وأخبرته أنه عليه تسجيل هدف الآن، وأكد لي ضرورة الحفاظ على الهدوء، وأن الهدف سيأتي، ثم سجل هدفين. إنه لاعب عظيم. للغاية".

وعن دور فيديريكو فالفيردي في الفريق، قال براهيم: "علينا فقط أن نصفق له. إنه ركيزة أساسية في هذا الفريق، وفي كل مباراة، يظهر ما هو عليه ولا يستسلم. تمريرته بالكعب (هدف مبابي الأول) لم أتوقعها. إنه لاعب رائع ومتعدد المهارات".

وبخصوص المباراة ودوره، بعد دخوله بديلا في الشوط الثاني، أجاب دياز: "لقد كانت مباراة جيدة للغاية. كنا أقوياء دفاعيًا وفعالين للغاية، خاصة في الشوط الثاني. دخولي أعطى للفريق ما يحتاج إليه، وساعدت في تسجيل الهدف الثاني، وأفعل نفس الشيء في العديد من المباريات عندما يتعلق الأمر بصناعة الفرص وتسجيل الأهداف".

تجدر الإشارة، إلى أن براهيم دياز، هو من توغل من وسط الميدان، وقدم تمريرة حاسمة لزميله فينيسيوس، الذي اصطاد ركلة جزاء وسجل منها كيليان مبابي الهدف الثاني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :