اخبار كورة

إسبانيا ضد صربيا.. موعد المباراة والقناة الناقلة ومعلق اللقاء

موقع اخبار كورة - يخوض منتخب إسبانيا في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة مواجهة مثيرة  ضد نظيره منتخب صربيا في إطار مباريات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

يتسلح منتخب صربيا في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب " راجكو ميتيتش" بالأرض والجمهور في مواجهة منتخب إسبانيا والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يطمح منتخب إسبانيا الذي توج بلقب النسخة الماضية من بطولة يورو 2024 في مواصلة أدائه القوي وحصد لقب النسخة الحالية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

منتخب صربيا الذي قدم مستوى قوي في النسخة الماضية من يورو 2024 لن يكون خصمًا سهلاً لإسبانيا في مباراة اليوم خاصة في ظل تسلحه بالأرض والجمهور.

يطمح منتخب صربيا في تحقيق مفاجأة في مباراة اليوم والتغلب على إسبانيا ومواصلة مشواره بقوة وصولاً إللا أبعد نقطة ممكنة في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

مباراة اليوم ستكون الأولى التي يخوضها منتخب إسبانيا ضد نظيره منتخب صربيا في بطولة رسمية لذا من الصعب التنبؤ بنتيجتها خاصة في ظل الرغبة القوية لدى كلا المنتخبين لتحقيق الفوز.

موعد مباراة صربيا ضد إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية

تنطلق مباراة صربيا ضد إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية، مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ملعب مباراة صربيا ضد إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية

تلعب مباراة صربيا ضد إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية، على ملعب راجكو ميتيتش.

القناة الناقلة لمباراة صربيا ضد إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية

تنقل مباراة صربيا ضد إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية، عبر قناة beIN Sports HD 1.

معلق مباراة صربيا ضد إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية

يقوم المعلق محمد بركات بالتعليق على مباراة صربيا ضد إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :