اخبار كورة

بمشاركة وسام أبوعلي.. فلسطين تنتزع نقطة ثمينة من كوريا الجنوبية

موقع اخبار كورة - تعادل منتخب فلسطين مع مضيفه كوريا الجنوبية، دون أهداف، اليوم الخميس، على ملعب "سيول" ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وبذلك، حقق المنتخب الفلسطيني أول نقطة في تاريخه بالتصفيات، نظرا لأنه لأول مرة يحظى بفرصة لحجز أحد المقاعد الـ 8 المخصصة للمنتخبات الآسيوية في نهائيات كأس العالم 2026.

وشهدت المواجهة مشاركة وسام أبوعلي نجم الأهلي في المباراة بالكامل، حيث قاد هجوم المنتخب الفلسطيني بجانب تامر صيام وعدي الدباغ، بينما تواجد عمر فرج لاعب الزمالك الجديد على مقاعد البدلاء.

وتبادل الفريقين المحاولات الهجومية، مع أفضلية للمنتخب الكوري الذي سنحت له أكثر من فرصة خطيرة تألق الحارس الفلسطيني رامي حمادة في التصدي لها، في حين ضاعت أكثر من فرصة خطيرة للمنتخب الفلسطيني من أجل خطف النقاط الثلاث.

ويلتقي في باقي مباريات المجموعة يوم الخميس أيضا، العراق مع عُمان في البصرة، والأردن مع الكويت في عمان.

طالع أيضًا..

منتخب البحرين يسقط أستراليا على أرضه في الوقت القاتل بتصفيات المونديال

وانطلقت يوم الخميس منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، حيث يتنافس 18 منتخبا من أجل الظفر ببطاقات التأهل من أجل تمثيل قارة آسيا في العرس العالمي.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 10 سبتمبر الجاري، حيث تلتقي عُمان مع جمهورية كوريا في مسقط، وفلسطين مع الأردن في كوالالمبور، والكويت مع العراق في الكويت.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، في حين ينتقل المنتخبين الحاصلين على المركزين الثالث والرابع من أجل خوض الدور الرابع للتنافس على بطاقتين إلى كأس العالم وبطاقة إلى الملحق العالمي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :