اخبار كورة

حسام حسن يكشف أسباب غياب عبد المنعم وتفاصيل إصابة إمام عاشور

موقع اخبار كورة - كشف حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم عن سبب عدم تواجد محمد عبد المنعم، مدافع نيس الفرنسي في معسكر الفراعنة.

وقال حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر وكاب فيردي:"تابعنا موقف محمد عبد المنعم منذ البداية وراسلنا نادي نيس الذي لم يمانع إرساله لنا".

وتابع: "إدارة نادي نيس تعاملوا معنا بشكل جيد للغاية، ولكن اللاعب كان مصرا على التواجد مع ناديه حتى تكتمل لياقته البدنية هناك، والرغبة هي الأساس بالنسبة لي، لابد وأن يكون قلب وعقل اللاعب بالكامل مع المنتخب".

وأوضح:  "عبد المنعم من اللاعبين المخلصين ورغم أن التواجد في المنتخب شرف ما بعده شرف إلا أني أثق فيه تماما، وأسانده حتى يعود ويمنحنا كل ما لديه".

طالع أيضًا:

أرقام مذهلة لوسام أبو علي بعد "هاتريك" في المقاولون

الجابوني تانجوي ميبيامي حكمًا لمباراة الهلال والمصري بالكونفيدرالية

وعن غياب إمام عاشور .. قال حسام: "إمام عاشور شعر بألم في ركبته في بداية المران، وأي لاعب يشكو لا يمكن أن أخاطر به".

واختتم حسام حسن تصريحات قائلا: "اللاعبون ثروة لكل الأندية ولكني في المنتخب أملك الاختيار بين 100 مليون مصري، وبالتالي المنتخب لن يقف على أحد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :