اخبار كورة

الركراكي: "المنتخب الأول ليس هو المنتخب الأولمبي وهناك اختلاف في المستوى بينهما"

تحدث الناخب الوطني وليد الركراكي عن الحالة البدنية للاعبين، والفرق بين المنتخب الأول والأولمبي، قبل مواجهة الغابون، برسم أولى جولات تصفيات كأس أفريقيا للأمم 2025.

وقال الركراكي في تصريحاته التي تسبق مباراة الغابون: "في يونيو كان اللاعبون في حالة بدنية غير جيدة، وكان يهمنا فقط الفوز لتصدر مجموعتنا في التصفيات".

وواصل: "كما ترون في البطولات الأوروبية وفي المغرب، لم يكن سهلا إنهاء الموسم، ورغم ذلك أنهينا مباراة الكونغو بطريقة جيدة، وعلينا أن نواصل على نفس المنوال بنفس الطريقة غدا".

وتابع: "مشكلتنا كانت في النجاعة، واليوم هناك لاعبون أخذوا الثقة وبدأوا في تسجيل الأهداف، وينسجمون مع بعضهم. بالنسبة للاعبي الأولمبياد كانوا معنا من قبل، وينسجمون كل مرة، ويتطورون مع فرقهم".

واستطرد: "كما أقول دائما المنتخب الأول ليس هو الأولمبي وهناك اختلاف في المستوى بينهما، وكما رأينا أمير في مباراة موريتانيا في شهر مارس، وتطور في الأولمبياد وسيتطور أكثر مع المباريات".

ويلاقي "أسود الأطلس"، منتخب الغابون، غدا الجمعة، على أرضية الملعب الكبير لأكادير، في تمام الساعة السابعة مساء (غرينيتش+1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :