اخبار كورة

الركراكي: "فنربخشة وباناثينايكوس أندية كبرى كالرجاء والوداد والجيش في المغرب.. المهم أن مشاكل الميركاتو تم حلها من قبل لاعبينا"

أبدى الناخب الوطني وليد الركراكي ارتياحه من حل بعض اللاعبين المغاربة لمشاكلهم في الميركاتو الصيفي، وذلك قبل مواجهة الغابون برسم أولى جولات تصفيات كأس أفريقيا للأمم 2025.

وقال الركراكي في تصريحاته التي تسبق مباراة الغابون: "ما يهمني أن يحافظ اللاعب على التنافسية، وفي الأخير حسب رأيي مثلا فنربخشة وغلطة سراي وبناثينايكوس أندية كبرى، كذلك الرجاء والوداد والجيش الملكي في المغرب".

وواصل: "ما يهمني هو إيجاد الحل، وأرغب في رؤية لاعبين يزاولون الكرة، وسعداء بذلك. التنافسية التي لدينا تفرض عليهم إيجاد موطئ قدم لإظهار ما لديهم".

وأكمل: "هل سيكون أمرابط مثلا أحسن في اليونايتد بلعبه مباريات أقل أو لعبه للدقائق كاملة مع فنربخشة، فلا يمكن الإجابة على ذلك، والأولوية مثلا كانت لأكرد وأوناحي اللذين حلا مشاكلهما وكذلك أمرابط وأتمنى أن يلعبوا ويعودوا لمستواهم".

واستطرد: "في الأخير، لا يمكن الحكم على المستوى، وبطبيعة الحال نرغب في رؤية ما يقع مع دياز في ريال مدريد ومزراوي في اليونايتد وحكيمي في باريس سان جيرمان مع لاعبين آخرين، والمهم أن مشاكل الميركاتو تم حلها".

ويلاقي "أسود الأطلس"، منتخب الغابون، غدا الجمعة، على أرضية الملعب الكبير لأكادير، في تمام الساعة السابعة مساء (غرينيتش+1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :