اخبار كورة

الركراكي: "العزوزي أصيب في الأولمبياد واستبعد من قائمة فريقه الأوروبية.. أشكره على عقليته ودفاعه عن الراية الوطنية"

وجه الناخب الوطني وليد الركراكي، رسالة شكر لأسامة العزوزي، عقب إصابته في دورة الألعاب الأولمبية، مؤكدا أنه مثال للاعب الذي يقاتل من أجل قميص الفريق الوطني.

وقال الركراكي في تصريحاته التي تسبق مباراة الغابون: "العزوزي أصيب في الألعاب الأولمبية، وقاتل على فريقه، وحاليا يؤدي غاليا بعد استبعاده من الفريق بسبب الأولمبياد".

وواصل: "أستغل الفرصة لأقول له شكرا وأنا فخور بالعقلية التي أبان عنها في الأولمبياد. لعب كمتوسط ميدان وكمدافع من أجل الراية، والآن أصيب وهذا ما نريد تقديمه للاعبين والآن نحصد الثمار".

واستطرد: "يظهر لكم أن حكيمي لعب الأولمبياد فقط، لكنه قاتل لحضور لأنها ليست في تاريخ الفيفا، والأجمل هي الروح الوطنية التي تظهر من خلال إصابة أسامة مثلا من أجل الدفاع عن بلدنا".

ويلاقي "أسود الأطلس"، منتخب الغابون، غدا الجمعة، على أرضية الملعب الكبير لأكادير، في تمام الساعة السابعة مساء (غرينيتش+1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :