اخبار كورة

كارفاخال يرد على فينيسيوس: "لا أعتقد أن إسبانيا لا تستحق تنظيم كأس العالم.. نحن لسنا دولة عنصرية"

رد داني كارفاخال، على زميله في ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي وصف إسبانيا بأنها "بلد عنصري"، ودعا إلى سحب تنظيم كأس العالم 2030 منها، في حال لم يتم إصلاح هذا المشكل.

وقال البالغ من العمر 32 سنة، في ندوة صحفية، ردا على الجدل الذي أثاره فينيسيوس: "نحن ضد جميع أشكال العنصرية في الملاعب. أعرف ما يعاني منه فيني، ونحن ندعمه داخليًا وبشكل علني أيضا. أعتقد أن الدوري الإسباني يتحسن ويتم تطوير البروتوكولات حتى لا يتمكن المجانين من العودة لحضور الأحداث الرياضية".

وأضاف: "ولكن بعيداً عن هؤلاء الأشخاص، لا أعتقد أن أسبانيا لا تستحق الاحتفال بكأس العالم. ليس هناك شك في أن إسبانيا ليست دولة عنصرية. منذ أن كنت صغيرًا، نشأت مع العديد من الجنسيات في حي ليغانيس. إسبانيا ليست دولة عنصرية".

وستُنظم إسبانيا، مونديال 2030، بشكل مشترك مع المغرب والبرتغال، ورغم أن فينيسيوس يلعب في صفوف ريال مدريد، إلا أنه أثار ضجة بطلبه سحب تنظيم كأس العالم من البلد الذي يمارس فيه كرة القدم، بسبب كثرة العنصرية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :