اخبار كورة

منتخب الجزائر يفوز على غينيا الاستوائية بثنائية نظيفة في تصفيات كأس الأمم

موقع اخبار كورة - قاد حسام عوار، نجم منتخب الجزائر فريقه لتخطي غينيا الاستوائية، بثنائية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب ميلود هدفي بمدينة وهران، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، بالمغرب.

بتتلك النتيجة، يحتل منتخب الجزائر صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، ويتراجع منتخب غينيا الاستوائية في المركز الأخير بدون رصيد.

وأضاف حسام عوار، الهدف الأول للمنتخب الجزائري في الدقيقة 69، بعد متابعته لتسديدة رياض محرز من على حدود منطقة الجزاء، والتي ردت من حارس المنتخب الغيني، ليقابلها نجم روما السابق بضربة رأسية من الوضع طائرا في الشباك.

وأضاف أمين جويري الهدف الثاني في شباك غينيا الاستوائية بالدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، ليقضي محاربي الصحراء على آمال غينيا في العودة لمجريات اللقاء.

طالع أيضًا:

أرقام مذهلة لوسام أبو علي بعد "هاتريك" في المقاولون

الجابوني تانجوي ميبيامي حكمًا لمباراة الهلال والمصري بالكونفيدرالية

وجاء تشكيل منتخب الجزائر على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أنتوني ماندريا

في الدفاع: جوان حجام - رامي بن سبعيني - محمد أمين توغاي - عيسى ماندي

في الوسط: حسام عوار - رامز زروقي - إسماعيل بن ناصر

خط الهجوم: سعيد بن رحمة - بغداد بونجاح - رياض محرز

ويقع منتخب الجزائر في المجموعة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا، رفقة كلا من غينيا الأستوائية وليبيريا ومنتخب توجو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :