اخبار كورة

تصريحات فينيسيوس "تُحرِّك" الحكومة الإسبانية ووزير الداخلية يخرج للرد

أحدث النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، ضجة كبيرة في اليومين الأخيرين، بعد تصريحاته المثيرة، حين شكك في قدرة إسبانيا على تنظيم كأس العالم 2030، بسبب كثرة العنصرية في الملاعب الإسبانية.

وكان "فيني"، ضحية العنصرية في السنوات الأخيرة، خاصة في ملعب "ميستايا" الخاص بنادي فالنسيا، وهو ما دفعه للتصريح هذا الأسبوع: "آمل أن تتطور إسبانيا، وتفهم مدى خطورة إهانة شخص ما بسبب لون بشرته. إذا لم تتطور الأمور بحلول عام 2030 (كأس العالم)، أعتقد أن عليهم تغيير مكان إقامة المونديال (سحب التنظيم من إسبانيا)".

وحركت تصريحات البالغ من العمر 24 سنة، الحكومة الإسبانية، وخرج اليوم الخميس، وزير الداخلية الإسباني "فيرناندو غراندي مارلاسكا"، للرد على نجم ريال مدريد، وقال في مؤتمر صحفي: "الشيء الوحيد الذي سأقوله، هو أن بلدنا يشكل فيه احترام التنوع، جزءًا من حمضنا النووي، وبالتالي، فإنا كفاحنا يقوم بشكل مباشر ضد كل سلوك تمييزي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :