اخبار كورة

بيلينجهام يسعى للعودة من الإصابة في مواجهة ريال مدريد ضد سوسيداد

موقع اخبار كورة - يصارع الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد الإسباني الزمن من أجل التعافي من الإصابة والعودة للمشاركة مع فريقه في مواجهة ريال سوسيداد المقبلة ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

أكدت صحيفة آس الإسبانية أن اللاعب يتعافى بشكل جيد في الوقت الراهن من الإصابة العضلية التي أبعدته عن المشاركة في الفترة الأخيرة لكنه يتقدم في برنامجه التأهيلي ومن الممكن أن يتواجد في قائمة ريال مدريد لمواجهة سوسيداد.

يذكر أن ريال مدريد يعاني بالفعل من الإصابات في منتصف الميدان بعدما تعرض كلا من تشواميني، وأردا جولر لإصابات في التوقف الدولي الجاري مع منتخباتهم مع إصابة سيبايوس لتحوم الشكوك حول امكانية لحاقهم بالمباراة.

وتعرض اللاعب الفرنسي ادواردو كامافينجا للإصابة في مطلع الموسم الحالي كذلك ليصبح اللاعبين المتاحين في وسط الملعب لريال مدريد هم لوكا مودريتش، وفالفيردي فقط الجاهزين للمشاركة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :