اخبار كورة

رغم مشاركته في التدريبات.. غموض بشأن تشواميني في ريال مدريد

موقع اخبار كورة - تحوم شكوك حول جاهزية اللاعب أوريلين تشواميني لاعب ريال مدريد الإسباني رغم عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق استعدادا للموسم الرياضي الجديد.

أكد الصحفي خوسيه فيلكس دياز التابع لصحيفة ماركا الإسباني، أن اللاعب لازال يعاني من انزعاج في قدمه اليسرى رغم عودته التدريجية للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وشدد الصحفي أن اللاعب في الوقت الحالي لا يعاني من إصابة في مشط القدم اليسرى لكنه لا يعتبر جاهز بنسبة 100% للمشاركة بشكل طبيعي، وهو ما يثير القلق والحذر في التعامل مع اللاعب تحديدا بالنظر لتاريخه الطبي مع هذا النوع من الإصابة.

يذكر أن التدريبات الجماعية اليوم في ريال مدريد شهدت مشاركة كلا من فيرلاند ميندي، جود بيلينجهام، إيدير ميليتاو وأردا جولر بشكل طبيعي بعد التعافي من الإصابات التي لحقت بهم وسط قناعة من أنشيلوتي بإمكانية الاعتماد عليهم في المباراة المقبلة بالدوري الإسباني أمام ريال سوسيداد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :