اخبار كورة

الفراعنة.. إيجابيات العميد

موقع اخبار كورة - أنتهى المعسكر الثالث في ولاية حسام حسن المدير الفني لمنتخب مقر ولا شك أن إيجابية المعسكر الفنية كثيرًا جدًا وإيجابية جدًا. 

١- تغير المنتخب هجوميًا وسرعة التمرير خاصًا وما لفت النظر بشده في مباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا هي سرعه الفريق في الثلث الخبر وقدرته الهائلة على خلق المساحات وهي الأمور التي كان يطالب بها الكثيرون في الفترات  السابقه حتي في الفترات الناجحة مع كوبر وكارلوس كيروش.

٢- نجاح حسام حسن تماما في استغلال قدرات محمد صلاح واستغلالها داخل وخارج الملعب الاستغلال الأمثل وكان لاحتفال أمس بوصول محمد صلاح للمباراة المائة لفتة رائعة من العميد لصلاح.

٣- لم يتأثر المنتخب أمس فنيًا بغياب الثنائي المصري مصطفي محمد وعمرو مرموش وبدأ الشكل الهجومي والأفكار تنفذ بتناسق.

٣- الالتزام والتعامل الصارم مثلما حدث في مشكلة أحمد حجازي وهي المشكلة التي أدارها الجهاز الفني للمنتخب باحترافيه نادرة تؤكد على قوة الجهاز من الجانب الإداري والشئ يحسب أن المشكله تم التعامل معاها بهدوء تام ختي الجهاز لم يتحدث عنها مرة أخرى.

٤- التغيرات الناجحة هو بدأ جليا اني في الهدف الرابع للمنتخب في مرمي بتسوانا الذي سجله البديل مصطفي فتحي بصناعة البديل الاخر إبراهيم عادل 

٥- النتلئج والداء أتمنى أن تجعل الجهاز أكثر هدوءً في تصريحاته بعد الثقة الكبيرة التي اكتسبها الفريق ليس فقط للانتصارات لكن لأن الفريق فعلا يلعب كره قدم حقيقية ومتطوره لأننا جميعا نتمنى النجاح لمنتخب مير بمختلف فئتنا كمشجعين.

٦- بقي فقط نقطة واحده ان الفريق في حاجة للتعامل بشكل افضل مع الكرات الثابتة التي تحتسب ضد الفريق.

اخيرًا أتمنى فعلاً أن تكون تلك بداية لصناعة منتخب قوي يُعيد أمجاد الكرة المصرية وإعادتها لمنصة البطولات الغائبه منذ أمم إفريقيا 2010 بأنجولا خاصا عند مواجه منتخبات الصف الأول أفريقيا مثل المغرب كوت ديفوار والسنغال.

اعتقد أن حسام حسن وجد أخيرًا اللاعبين الذين  تعبر عن فكرة تماما كمدرب وهو ما لم يستطع أن يفعله بشكل واضح طوال تاريخه التدريبي نظرًا لإمكانيات الأندية وللاعبين الذين تولي تدريبهم علي مدار 16 سنه منذ بداية دخوله لعالم التدرب مع المصري عام 2008 ويحظي العميد بدعم جماهيري غير مسبوق كثالث نجم كروي كبير كلاعب يتولي تدريب المنتخب بعد فاروق جعفر وحسن شحاتة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :