اخبار كورة

بنتايك: لم أتردد في قبول عرض الزمالك.. وأتطلع لحصد بطولة السوبر الأفريقي

موقع اخبار كورة - أكد محمود بنتايك ظهير أيسر نادي الزمالك، أنه لم يتردد في قبول عرض النادي الأبيض، كما أشار إلى أنه يتطلع لحصد أول لقب بالتتويج ببطولة السوبر الأفريقي.

وانضم محمود بنتايك لصفوف الزمالك قادماً من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية القلعة البيضاء في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة.

وأصبح يحق للاعب المشاركة في مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم 27 سبتمبر الجاري.

وقال بنتايك خلال تصريحات تلفزيونية: "الزمالك فريق كبير ومعروف، لم أتردد في قبول عرض نادي الزمالك والمفاوضات لم تأخذ وقت طويل، وأعرف الكثير من اللاعبين في الزمالك مثل شيكابالا ودونجا وعمر جابر".

وأكمل: "أسعى لحصد أول بطولة مع نادي الزمالك والتتويج بالسوبر الأفريقي، وتلقيت العديد من الرسائل بعد قدومي للزمالك لتهنئتي".

وواصل: "ضربة البداية مهمة للزمالك في بطولة الكونفدرالية، والمستويات متقاربة بين أغلب الأندية الأفريقية في الوقت الحالي".

واختتم بنتايك حديثه قائلا: "جوميز مدرب عقلاني وعلاقته باللاعبين رائعة داخل وخارج الملعب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :