اخبار كورة

بيلد تحذر ميسي من مصير جلاكتيكوس ريال مدريد مع باريس سان جيرمان

حذرت صحيفة "بيلد" الألمانية قائد برشلونة السابق، ليونيل ميسي، قبل إتمام انتقاله الرسمي إلى باريس سان جيرمان والمتوقع خلال الساعات القليلة المقبلة.

وغادر ميسي قبل ساعة مدينة برشلونة متوجها إلى فرنسا من أجل الخضوع للكشف الطبي والتوقيع الرسمي على العقود مع باريس سان جيرمان لمدة موسمين براتب سنوي قيمته ٣٥ مليون يورو.

وقارنت الصحيفة الألمانية جلاكتيكوس ريال مدريد في بداية الألفية الحالية مع النجوم الموجودين مع باريس سان جيرمان، وحذرت ميسي من نفس المصير خاصة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. والده يعلنها: ميسي وقع على عقود باريس سان جيرمان

الفرق التي تمتلك نجوما كثيرين قد تكون مؤهلة للفوز لكنها لا تفوز دائما ولا تحصد كل الألقاب المتوقعة، وطالبت الصحيفة باريس سان جيرمان النظر للوراء وتذكر فريق ريال مدريد الذي كان يعج بالنجوم ولم يفز سوى بالقليل.

كان جلاكتيكوس ريال مدريد يضم نجوما مثلا رونالدو نازاريو، زين الدين زيدان، لويس فيجو، روبرتو كارلوس، راؤول، إيكر كاسياس وديفيد بيكهام والعديد.

كان هدف فلورنتينو بيريز وقتها من هذا الفريق هو الفوز باللقب العاشر في دوري أبطال أوروبا لكنه لم يتحقق سوى بعد رحيلهم بفترة كبيرة في ٢٠١٤.

الآن فريق باريس سان جيرمان يتشابه كثيرا لما كان عليه ريال مدريد مع وجود جيانلويجي دوناروما، سيرجيو راموس، ليونيل ميسي، نيمار، كيليان مبابي، ماورو إيكاردي وماركو فيراتي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.