اخبار كورة

بفضل ركلتيْ جزاء.. ريال مدريد ينجو من "فخ" سوسيداد ويحقق فوزا صعبا (0-2)

حقق ريال مدريد مساء يومه السبت، فوزا صعبا على مضيفه ريال سوسيداد، بنتيجة 0-2، في المباراة التي احتضنها ملعب "أنويتا"، برسم الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وتميزت المباراة، بأول ظهور للدولي المغربي نايف أكرد بقميص سوسيداد، حيث شارك أساسيا قبل استبداله في الدقيقة 76'، نفس الشيء بالنسبة لمواطنه براهيم دياز من جانب الريال، إلا أن البالغ من العمر 25 سنة لم يكمل اللقاء بسبب الإصابة، وغادر الملعب في الدقيقة 24'.

وشهد الشوط الأول، خطورة كبيرة من الفريق الباسكي، حيث كاد أصحاب الأرض في أكثر من مرة، من افتتاح التسجيل، ولكن العارضة منعتهم من ذلك في مناسبتين.

وفي الشوط الثاني، كان أصحاب الأرض قريبين من التسجيل، إلا أن كرة الكرواتي لوكا سوتشيتش ردها القائم الأيمن.

وبحلول الدقيقة 58'، نجح الريال في تسجيل هدف المباراة الأول، من ضربة جزاء نفذها بنجاح البرازيلي فينيسيوس جونيور، الأخير اصطاد ركلة جزاء ثانية، ولكنه ترك الكرة لزميله كيليان مبابي، الذي نجح في تسجيل الهدف الثاني مع حلول الدقيقة 75'.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 11 نقطة محتلا المركز الثاني لي ترتيب "الليغا"، بينما يتواجد ريال سوسيداد في المركز 14، برصيد 4 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :