اخبار كورة

آيت منا: "لم أر مدربا يشتغل مثل موكوينا لدرجة أنه يرسل لي رسائل أحيانا مع الساعة الـ2 والـ3 صباحا"

أكد هشام آيت منا، رئيس نادي الوداد الرياضي، أنه لم ير مدربا يشتغل بنفس وثيرة رولاني موكوينا، مشيرا إلى أن فوز الفريق الأحمر على المغرب التطواني (1-0)، برسم الجولة الثانية من البطولة الاحترافية "إنوي" لم يكن سهلا.

وقال آيت منا في تصريحات صحفية أعقبت المباراة: "نعلم أن اللاعبين عليهم ضغط بحكم متطلبات الجمهور لفريق بحجم الوداد، ونعرف أن الخصم دائما ينتظرهم وأي فريق يلعب أمام الوداد يستعد جيدا للقاء".

واستطرد: "نعلم أن الأمر لن يكون سهلا في المباراة، والوداد استحوذ على الكرة في حين أن الفريق الخصم شكّل حائطا دفاعيا. لم يسعفنا الحظ في الأول رغم الفرص التي صنعناها، ونحن نعتمد على مستوى لاعبينا من أجل إيجاد الحلول للتسجيل".

واختتم: "قلنا للمدرب أننا سنسانده على بناء الفريق، وأي لاعب يريد انتدابه، فسنقوم بذلك في حال كان الأمر في طاقتنا. لم أر مدربا يشتغل مثله من حيث الكم (عدد الساعات)، لدرجة أنه يرسل لي في بعض الأحيان مع الساعة الثانية والثالثة صباحا، ونحن دائما حاضرون لمساندته".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :