اخبار كورة

سفير مصر بكينيا: الأهلي والزمالك لم يطلبًا التواجد سويًا في فندق إقامة واحدة

موقع اخبار كورة - قال وائل نصر الدين عطية، سفير مصر في كينيا، إن إقامة بعثتي الأهلي والزمالك في كينيا جاءت في أفضل الفنادق في كينيا.
 
وأضاف السفير وائل نصر الدين عطية، في تصريحات عبر برنامج رقم 10 الذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي: "الأهلي والزمالك لم يطلبا التواجد سويا في فندق إقامة واحدة ولكن طلبا توفير أفضل الفنادق في كينيا".

وأوضح : "كان هناك تركيز شديد من جانب بعثتي الأهلي والزمالك منذ الوصول كينيا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".

وقال: "نيروبي تعاني من نقص شديد في الإكسجين وهي نقطة مهمة يعاني منها الحضور الجدد إلى العاصمة الكينية حيث يحتاج إلى عشر أيام على الأقل من أجل الاعتياد على الأجواء".

وذكر: "الكاف لم يعتمد سوي الملعب الذي يلعب عليه الأهلي والزمالك في الثالثة عصرا وهو ملعب لا توجد به أضواء كاشفة".

وقال: "حاولنا توفير أكبر عدد من التذاكر لحضور الجالية المصرية مباراة الأهلي غدا خاصة وأن الإقبال الكيني غير طبيعي على حضور مباراة الأهلي غدا".

وأتم وائل نصر الدين عطية، قائلًا: "جورماهيا نادي كبير وله شعبية كبيرة في كينيا بدليل نفاد التذاكر بل طلبوا أيضا مننا الحصول على حصة من تذاكر الأهلي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :