اخبار كورة

النصر يصدر بيان عاجل بشأن أحداث غرفة ملابس ملعب "الأول بارك"

موقع اخبار كورة - أصدر نادي النصر السعودي بيانًا رسميًا نوه فيه عن ما حدث بالأمس داخل غرفة ملابس الفريق في ملعب الأول بارك، ووصفه بأنه غير مقبول تماما.

وجاء في بيان النادي الذي نشر عبر حسابه بمنصة "إكس" : نود التنويه أنه لطالما كان نادي النصر مرحبا بزواره من مشجعين ومحبين، وطوال تاريخه الكبير كانت أبوابه مفتوحه للجميع".

وأضاف: "لكن ما حدث بالأمس داخل غرفة ملابس الفريق في ملعب الأول بارك من تصرفات فردية غير مسؤولة) هو أمر غير مقبول من قبل بعض الأشخاص الذين لم يقدروا قيمة الجهة التي يمثلونها، ولا المكان والكيان الذي خلفه ولم يحترموا جماهيره".

وواصل: "نوضح أننا في شركة نادي النصر وجهنا الإدارات الداخلية المعنية بمباشرة الموضوع فوراً لحفظ حقوق النادي الأدبية والمعنوية والمادية، مع التأكيد التام بأن أبواب النادي وجميع مرافقه مفتوحة لكل محب متى ما التزم بالاحترام والتقدير لكيان نادي النصر العظيم".

يذكر أن نادي النصر يستعد لخوض مواجهة قوية مساء اليوم ضد الشرطة العراقي في إطار بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :