اخبار كورة

إدارة الرجاء تسارع الزمن لرفع المنع قبل 3 أيام على غلق الميركاتو

يسابق مسؤولو نادي الرجاء الرياضي، الزمن من رفع المنع عن التعاقدات، قبل إسدال الستار عن فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحاول مسؤولو الفريق الأخضر إيجاد حلول مع بعض اللاعيين الذين يتوفرون على أحكام نهائية، وذلك قبل إغلاق الميركاتو الصيفي الحالي، يوم 19 شتنبر الجاري.

ولا زال أمام مسؤولي الرجاء 3 أيام لرفع المنع من الانتدابات، وتأهيل اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكانت إدارة الرجاء، قد تمكنت بشكل رسمي من تسوية ملفات كل من محسن متولي، أنيس عمري، عمر العمراني، أحمد الخطابي، إسماعيل الكريعي، ونوفل الخيام، في انتظار إيجاد حلول لبعض النزاعات الأخرى.

يشار إلى أن الرئيس الجديد لنادي الرجاء الرياضي، عادل هالا، كان قد قال خلال حديثه رفقة المنخرطين قبل انتخابه رئيسا خلال الجمع العام الذي انعقد الأسبوع الماضي: "منذ ماي الماضي إلى حدود اليوم دفعت خزينة الفريق قرابة 5 ملايير قيمة النزاعات القضائية، ضد الفرق أو اللاعبين ووكلاءهم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :