اخبار كورة

رقم إيجابي يعزز حظوظ ليفربول قبل مواجهة ميلان في موقعة دوري الأبطال

موقع اخبار كورة - يترقب عشاق كرة القدم موعد المواجهة النارية التي يخوضها ليفربول الإنجليزي مساء اليوم الثلاثاء ضد نظيره ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

يتسلح ميلان في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب "سان سيرو" بالأرض والجمهور في مواجهة ليفربول والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

رقم إيجابي يعزز حظوظ ليفربول

الأرقام تشير إلى أن 4 مواجهات جمعت بين ليفربول وميلان قبل المواجهة القوية المرتقبة بين الفريقين في دوري الأبطال حيث استطاع ليفربول أن يحسم لصالحه 3 لقاءات في مقابل انتصار وحيد لصالح ميلان.

حصيلة الأهداف تشير إلى تفوق ليفربول الذي سجل لاعبوه 12 هدفًا في مقابل 10 أهداف لصالح ميلان.

 

ميلان ضد ليفربول

 

يطمح محمد صلاح في قيادة ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم والعودة من إيطاليا بالثلاث نقاط قبل مباراة الإياب بين الفريقين.

ويعول  الهولندي آرني سلوت على محمد صلاح نجم ليفربول في قيادة الريدز إلى العودة لمنصات التتويج في بطولة دوري أوروبا.

ليفربول حصد لقب دوري أبطال أوروبا لآخر مرة في  في موسم 2018-2019.

فريق ليفربول في آخر ظهور له سقط فخ الهزيمة بهدف دون رد أمام نوتينجهام فورست، خلال المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 4 من بطولة الدوري الإنجليزي.

يطمح ليفربول في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل العودة إلى سكة الانتصارات ومصالحة جماهيره عقب الخسارة الأخيرة التي تعرض لها في الدوري الإنجليزي.

مهمة ليفربول في مباراة اليوم لن تكون سهلة أمام ميلان خاصة أنه يلعب على أرضه ووسط جماهيره ويطمح بدوره في تحقيق الفوز قبل مواجهة الريدز على ملعبه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :