اخبار كورة

الشعلة السعودي يستعد للإعلان عن صفقة تعاقد معها الأهلي "خاص"

موقع اخبار كورة - يستعد نادي الشعلة السعودي أحد أندية دوري الدرجة الثانية لكرة القدم النسائية، خلال ساعات قليلة للإعلان رسميًا عن ضم سالي منصور صفقة الأهلي الجديدة، والذي تعاقد معها المارد الأحمر في السابع من أغسطس الماضي، قادمة له في صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقدها مع نادي التقدم السعودي.

وشاركت سالي منصور لاعبة منتخب مصر لكرة القدم النسائية، وصفقة النادي الأهلي الجديدة في مباراة ودية رفقة نادي الشعلة السعودي، استعدادا لخوض بطولة الدوري السعودي موسم 2024-2025، والمقرر له شهر أكتوبر المقبل على هامش تواجدها بالسعودية.

ورغم إعلان الأهلي عن ضم سالي منصور في السابع من أغسطس الماضي، لم تشارك اللاعبة حتى هذه السطور في أي تدريب رسمي مع الفريق، وتوجهت اللاعبة للسعودية منذ وقت التوقيع، وشاركت مطلع الأسبوع الجاري في مباراة الشعلة والأكاديمية النسائية، والتي انتهت بفوز الأول 11-0 سجلت منهم اللاعبة المصرية 3 أهداف.

ولم يعلن الأهلي رسميًا حتى كتابة هذه السطور، عن موقفه النهائي تجاه اللاعبة بعد خوضها مباراة مع نادي الشعلة السعودي، والتي تتواجد منذ أكثر من شهر بالمملكة العربية السعودية

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :