اخبار كورة

تشكيل الهلال ضد الريان في دوري أبطال آسيا.. ميتروفيتش يقود الهجوم

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال السعودي مساء اليوم الثلاثاء مواجهة قوية ضد نظيره الريان القطري في إطار مباريات الجولة الأولي في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

يتسلح الريان القطري في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد "أحمد بن علي" بالأرض والجماهير في مواجهة الهلال السعودي والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

وبحسب تقارير صحفية فإن مباراة اليوم يتوقع أن تشهد الظهور الثاني للصفقات الجديدة للزعيم والتي تضم جواو كانسيلو بجانب ماركوس ليوناردو عقب الدفع بهما خلال مباراة الهلال ضد الرياض في دوري روشن.

الهلال في آخر ظهور له حقق فوزًا كبيرًا على نظيره الرياض خلال اللقاء الذي جمعهما مساء يوم السبت الماضي، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي، للموسم الجاري 2024-2025.

تشكيل الهلال ضد الريان

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: جواو كانسيلو – كاليدو كوليبالي – حسان تمبكتي – رينان لودي

خط الوسط: روبن نيفيز – سيرجي سافيتش – سالم الدوسري

خط الهجوم: ماركوس ليوناردو – مالكوم – ميتروفيتش

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :