اخبار كورة

ستيفانو ببيولي.. الموعد المحتمل لأول مران للمدرب الإيطالي مع النصر

موقع اخبار كورة - اقترب نادي النصر السعودي، من الإعلان عن تعيين المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، مديرا فنيا جديدا للفريق، خلفا للبرتغالي المقال لويس كاسترو.

وأعلن نادي النصر السعودي، اليوم، الثلاثاء، إقالة مدربه البرتغالي لويس كاسترو، بعد سلسلة النتائج المخيبة للآمال منذ بداية الموسم الجاري، وأخرها التعادل أمام الشرطة العراقي آسيويا. وكتب الحساب الرسمي عبر منصة "إكس": "قررت شركة نادي النصر رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاسترو".

وقال الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو خبير سوق انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، إن هناك مفاوضات مستمرة بين نادي النصر والمدرب الإيطالي ستيفانو بيولي ليصبح مدربا جديدا للفريق.

وأكدت تقارير صحفية سعودية، أن بيولي سيصل إلى السعودية خلال الساعات المقبلة، على أن يقود أول تدريب للنصر، غدًا، الأربعاء.

ويشار إلى أن جاء قرار إقالة كاسترو، بعد استمرار النتائج السلبية لفريق النصر تحت قيادته منذ انطلاق الموسم الكروي الجديد، إذ حقق الفريق انتصارين فقط من أصل 6 مباريات في كافة المسابقات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :