اخبار كورة

كونراد ميشالاك: أنا متحمس لأكون جزءا من عائلة الزمالك الكبيرة

موقع اخبار كورة - أعلن كونراد ميشالاك لاعب الزمالك الجديد عن سعادته بالانضمام لصفوف القلعة البيضاء.

وكتب البولندي ميشالاك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "شكرا لجميع المعجبين الذين أظهروا لي الكثير من الحب في الرسائل الخاصة".

وأضاف "أقدر ذلك، أنا متحمس لأن أكون جزءا من هذه العائلة الكبيرة".

وشارك البولندي كونراد ميشالاك لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للأبيض، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي.

جاء ذلك عقب إعلان النادي انضمامه خلال الأيام الماضية، قادماً من نادي أحد السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وشارك ميشالاك في فقرات المران مساء اليوم سواء التأهيلية والبدنية بجانب الفقرة الخططية مع زملائه بالفريق.

طالع أيضًا:

موعد التدريب الأول لـ ستيفانو ببيولي مع النصر السعودي

واستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس الاثنين، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :