اخبار كورة

محمد شحاتة يشارك في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني

موقع اخبار كورة - شارك محمد شحاتة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً لمباراة الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

جاء ذلك عقب تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية الأفريقية، وكانت عبارة عن شد خفيف في عضلة السمانة.

واطمأن الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة على سلامة اللاعب، ليشارك بعدها محمد شحاتة في جميع فقرات المران البدنية والتأهيلية بجانب الفقرة الخططية والفنية بشكل طبيعي استعداداً للمواجهة المُقبلة أمام الشرطة الكيني.

وخاض حراس مرمى الزمالك  تدريبات قوية، خلال المران، وأدى الرباعي محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز، مجموعة من التدريبات التأهيلية، بالإضافة إلى جزء فني تم خلاله التركيز على بعض الجوانب الخاصة، تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب الحراس بالفريق.

وحرص لويس فيسنتي على منح الحراس العديد من التعليمات الفنية، و قام بتحفيزهم بشكل متواصل وأكد على ضرورة التركيز ومواصلة العمل بكل قوة خلال الفترة الحالية.

وفي نفس الوقت واصل محمود حمدي الونش مدافع الفريق أداء البرنامج التأهيلي الموضوع له بعدما خضع من قبل لجراحة الرباط الصليبي، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

وأدى "الونش" التدريبات التأهيلية سواء بالكرة أو بدونها  تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، وإشراف من الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الموضوع له.

أحمد فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك استعداداً للقاء الشرطة الكيني 

تشكيل يوفنتوس أمام آيندهوفن.. فلاهوفيتش يقود الهجوم

واطمأن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على حالة محمود "الونش" من خلال جلسه مع اللاعب أثناء أداء التدريبات التأهيلية، و منحه بعض التعليمات والنصائح لتنفيذها.

وخاض لاعبو الفريق تدريبات تأهيلية وبدنية قوية خلال المران ، وأدى لاعبو الزمالك فقرة تدريبات بدنية ، بجانب العديد من التدريبات التأهيلية المتنوعة تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق.

و خاض لاعبو الفريق فقرة خططية خاصة تم خلالها التركيز على تنفيذ بعض الأفكار الخاصة تحت قيادة جوزيه جوميز وأعضاء الجهاز المعاون.

وفي نهاية المران قام الجهاز الفني بإجراء تقسيمة فنية في جزء من الملعب لتطبيق كل الأفكار الخططية التي تم التدريب عليها خلال مران اليوم.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :