اخبار كورة

موقف حبيب ديالو والغامدي والعنزي من مباراة ضمك ضد الأهلي

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية عن آخر تفاصيل موقف ثلاثي ضمك من المباراة القوية التي يخوضها فريقهم ضد الأهلي في دوري روشن.

ضمك يخوض مواجهة قوية ضد الأهلي يوم الجمعة القادم في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

ضمك ضد الأهلي

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن السنغالي حبيب ديالو مهاجم ضمك وزميليه ضاري العنزي و ضاري العنزي من المقرر أن يخضعوا لاختبار طبي لحسم موقفهم من المشاركة في مباراة الأهلي في الدوري السعودي.

وتعرض الثلاثي للإصابة خلال مباراة ضمك ضد الأخدود والتي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن.

ويعاني ديالو من كدمة في العضلة الأمامية في الوقت الذي اصيب فيه العنزي في الركبة بينما يعاني الغامدي من شدٌّ في العضلة الضامَّة بالغامدي.

ويواصل ضمك اليوم الأربعاء تدريباته استعدادًا للمباراة القوية التي يخوضها ضد الأهلي في الدوري السعودي.

يطمح ضمك في تحقيق الفوز على الأهلي لتحقيق الفوز الثاني له على التوالي خلال الموسم الحالي في الدوري السعودي للمحترفين.

ضمك حقق في آخر ظهور له فوزًا مهمًا على الأخدود بنتية 3-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الثالثة وذلك بعد تعرضه للخسارة في الجولتين الأولى والثانية أمام الخليج والهلال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :