اخبار كورة

الأهلي يكشف أخر تطورات ضم صفقات جديدة (خاص)

موقع اخبار كورة - أكد مصدر بالأهلي، اليوم الأربعاء، أن هناك تفكير لدى مسؤولي النادي لتأجيل ملف الصفقات وعلى رأسها صفقة المهاجم الأجنبي إلى يناير المقبل.

وأوضح مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": أن هناك تحركات يقوم بها الأهلي لدعم الفريق والتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد حتى إغلاق باب القيد لكن حال عدم التمكن من ذلك فالأقرب هو استكمال الصفقات في يناير.

ويمتلك الأهلي 4 أجانب فوق السن في قائمته هم الثلاثي المغربي أشرف داري ورضا سليم ويحيى عطية الله بالإضافة للجنوب إفريقي بيرسي تاو فيما لم يقوم بقيد على معلول في قائمته، كما يلعب له الثنائي وسام أبو علي الفلسطيني ويوسف أيمن مزدوج الجنسية ضمن الأجانب.

طالع ايضًا:

موقف أشرف داري من مباراة الأهلي وجورماهيا بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي يعود للاستعدادًا لمباراة جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا

ماذا قال أرني سلوت بعد فوز ليفربول بثلاثية أمام ميلان بدوري أبطال أوروبا؟

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره جورماهيا الكيني، في تمام الساعة السابعة مساء السبت المقبل، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :