اخبار كورة

تفاصيل انتقال مارسيال إلى أيك أثينا.. صفقة لمدة 3 سنوات

موقع اخبار كورة - أتم نجم مانشستر يونايتد السابق أنتوني مارسيال، انتقالًا مفاجئًا إلى أحد الأندية الأوروبية، بعد أن أصبح لاعبًا حرًا في نهاية الصيف الماضي مع فريقه، بعد فترة تسع سنوات قضاها في أولد ترافورد.

وانضم مارسيال إلى عملاق اليونان أيك أثينا، حيث أعلن الأخير عن التعاقد مع الفرنسي وكتب على موقع X أن "الساحر قادم". 

وكشفت التقارير أيضًا أن مارسيال سيصل إلى مطار أثينا الدولي في الساعة 8.40 مساءً في اليونان الليلة، ومن المتوقع أن يستقبله المشجعون عند وصوله.

كان مارسيال، البالغ من العمر 28 عاما، مرتبطا في السابق بمجموعة من الأندية - بما في ذلك فلامنجو في البرازيل - لكنه الآن من المقرر أن يلعب في الدوري السوبر في اليونان. 

تفاصيل صفقة مارسيال مع أيك أثينا

وذكرت صحيفة "سبورت 24"  في وقت سابق، أنه كان يتبادل الوثائق النهائية مع النادي بشأن صفقة مدتها ثلاث سنوات.

ويقال إن مارسيال من المقرر أن يحصل على 2.5 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد مع أيك أثينا، وكان من المقرر الإعلان عن الصفقة مساء الاثنين لولا التأخير، بحسب موقع SPORT24. 

وستكون هذه الصفقة، التي تصل قيمتها الإجمالية إلى 7.5 مليون جنيه إسترليني بما في ذلك المكافآت، هي الأكثر ربحية في تاريخ أيك. 

ويبدو أن ضمان الثلاث سنوات سيكون مقنعا، حيث أفادت التقارير أن محادثات مارسيال مع فلامنجو انهارت بسبب إصراره على مدة العقد هذه.

حافظ مارسيال على لياقته البدنية خلال الصيف، ونشر صورة له وهو يمارس رياضة الدراجة الهوائية، وهو يقضي إجازة مع عائلته، ويذهب في رحلة حج إلى مدينة لورد في فرنسا، وكتب على إنستغرام: "شكرا لك يا رب على كل شيء". 

وارتبط اسمه بالعديد من الأندية الأوروبية بما في ذلك ليل وأتالانتا ومارسيليا وبشيكتاش. 

وفي أيك أثينا، سيلعب إلى جانب نجم توتنهام السابق إريك لاميلا، ولاعبي واتفورد السابقين روبرتو بيريرا ونور الدين أمرابط، بالإضافة إلى حارس مرمى برينتفورد السابق توماس ستراكوشا. 

وذكرت التقارير أن لاميلا هو صاحب أعلى راتب في النادي حاليًا، بصفقة تبلغ قيمتها 2 مليون يورو (1.7 مليون جنيه إسترليني) سنويًا.

وعلى الرغم من إنفاق أيك أثينا مبالغ طائلة، فإن مارسيال سيقبل بخفض كبير في راتبه مقارنة بشروطه في مانشستر يونايتد، بعدما كان يتقاضى 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا في أولد ترافورد. 

فشل مارسيال في الارتقاء إلى مستوى التوقعات بعد أن أثبت نفسه كواحد من أبرز المواهب الواعدة في عالم كرة القدم عندما انضم إلى مانشستر يونايتد في عام 2015. 

خلال تسع سنوات قضاها في أولد ترافورد، شارك في 317 مباراة وسجل 90 هدفًا. 

وشارك في 19 مباراة خلال موسمه الأخير مع الشياطين الحمر، لكنه لم يشارك في أي مباراة منذ الخسارة 3-0 أمام بورنموث في 9 ديسمبر. 

يعد نادي أيك أثينا ثالث أنجح فريق في اليونان بعد نادي أوليمبياكوس ونادي باناثينايكوس. 

ويحتل الفريق حاليا صدارة الدوري اليوناني الممتاز بثلاثة انتصارات وتعادل واحد من مبارياته الأربع الافتتاحية، على الرغم من خروجه من الدوري الأوروبي بعد خسارته 3-2 في مجموع المباراتين أمام الفريق الأرمني نوح. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :