اخبار كورة

مصدر: الزمالك يُعلن عن 3 أطقم بعد السوبر الأفريقي.. ومفاجأة بشأن اللون الأسود

موقع اخبار كورة - أكد مصدر بنادي الزمالك أن مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب سيعلن عن ثلاثة أطقم خاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي عقب المشاركة في بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

وأوضح المصدر أن الإدارة استقرت في وقت سابق على الإعلان عن ثلاثة أطقم عقب لقاء السوبر، وذلك بعد الإعلان عن قميصي مباراة كأس السوبر الأفريقي.

وأضاف المصدر  أن  الثلاثة أطقم التي  كان من المقرر الإعلان عنهم عقب مباراة السوبر الأفريقي لم يكن بينهم القميص الأسود، ولكن بعد القبول والإعجاب الكبير من اللاعبين والجماهير تم الاستقرار على إدراجه في اطقم الموسم الجديد.

وشدد على أن أحمد خالد حسانين عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، قام بالسفر خارج مصر خلال الأسابيع الماضية أكثر من مرّة، من أجل إنهاء كافة التفاصيل الخاصة بالزي الجديد مع شركة zat و، بجانب التأكيد على كافة التفاصيل الخاصة بالتصاميم والألوان والكميات المحددة.

موعد السوبر الأفريقي

ومن المقرر أن يواجه الأهلي الزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر 2024 على ملعب المملكة أرينا عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان الزمالك قد تأهل لخوض مباراة السوبر الأفريقي بعد التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان فيما صعد الأهلي بعد أن حسم بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي الرياضي التونسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :