اخبار كورة

البطولة الاحترافية/ الجيش الملكي يكتسح ضيفه النادي المكناسي برباعية نظيفة

إكتسح الجيش الملكي ضيفه النادي المكناسي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الطرفين مساء يومه الأربعاء، لحساب مؤجل الجولة الثانية من البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الأول.

وشهدت المواجهة التي جرت أحداثها على أرضية "الملعب البلدي" بالقنيطرة، سيطرة كبيرة لأصحاب الأرض على الكرة، سعيا منهم لتسجيل الهدف الأول وهو ما تأتى لهم في الدقيقة الـ27' بواسطة يوسف الفحلي.

وواصل الفريق "العسكري" محاولاته الهجومية، قبل أن يُحرز زكرياء أجوغلال الهدف الثاني خلال الدقيقة الـ34، ليُوقع أمين زحزوح على الهدف الثالث في الدقيقة الـ43'.

ومع انطلاق أحداث الشوط الثاني، حاول النادي المكناسي الدخول في أجواء اللقاء بشكل تدريجي، بحثا عن تسجيل هدفه الأول في المباراة، قبل أن يؤزم أنس باش وضعية الضيوف عقب إحرازه الهدف الرابع والأخير لـ"الزعيم" في حدود الدقيقة الـ55'.

وبهذا الفوز، رفع الجيش الملكي رصيده إلى 6 نقاط محتلا صدارة الترتيب، في المقابل يتواجد النادي المكناسي في الصّف الـ14 برصيد نقطة واحدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :