اخبار كورة

الأهلي والزمالك في قمة خاصة على لقب السوبر الأفريقي بالأراضي السعودية

موقع اخبار كورة - يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الأهلي في مواجهة من العيار الثقيل عندما يلتقي الفريقان باستاد المملكة أرينا في بطولة كأس السوبر الأفريقي في التاسعة مساء اليوم الجمعة.

 وكان فريق الأهلي توج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في حين فاز أبناء ميت عقبة بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يخوض الزمالك لقاء اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز من أجل تحقيق الفوز والتتويج ببطولة السوبر الأفريقي في بداية الموسم الجديد.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض على علاج السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في المباراتين السابقتين أمام الشرطة الكيني في دور الـ32 للكونفدرالية الأفريقية.

وكان الزمالك اختتم تدريباته بالأمس على ملعب نادي الشباب السعودي، وحرص البرتغالي جوميز وجهازه المعاون على التركيز على الجوانب الخططية، وشدد المدير الفني على صعوبة اللقاء وأكد ثقته في قدرات لاعبي الأبيض على تحقيق الفوز والتتويج بالبطولة.

وطالب الجهاز الفني لاعبيه بالتركيز والعمل على الحد من خطورة مفاتيح لعب الفريق الأحمر.

ويفتقد الزمالك لخدمات كل من محمود حمدي الونش وأحمد حمدي للإصابة وأحمد فتوح لعدم الجاهزية، ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال محمد صبحي وعمر جابر وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي ومحمد حمدي ونبيل دونجا وعبد الله السعيد وناصر ماهر وأحمد مصطفى زيزو ومصطفى شلبي وسيف الجزيري.

وفي المقابل يدخل الأهلي مباراة اليوم بقيادة السويسري مارسيل كولر بمعنويات مرتفعة بحثا عن الفوز من أجل إضافة لقب جديد للقلعة الحمراء، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للمباراة، وشدد كولر في حديثه مع اللاعبين على صعوبة اللقاء.

وأكد المدير الفني للاعبيه على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، والتصدي لمفاتيح لعب الفريق الأبيض.

ويعتمد الجهاز الفني للأهلي على لاعبيه أمثال محمد الشناوي ويحيى عطية الله وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني ومروان عطية وعمرو السولية وأكرم توفيق وحسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبو علي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :