اخبار كورة

السلطات تسمح بحضور 2000 مناصر لمباراة الكوكب المراكشي وشباب المسيرة بعد التراجع عن قرار "الويكلو"

حددت سلطات مدينة الزمامرة، عدد الجمهور المسموح به، لحضور مباراة الكوكب المراكشي وضيفه شباب المسيرة، لحساب الجولة الأولى من البطولة الاحترافية - القسم الثاني "إنوي".

وكان من المقرر أن تجرى المباراة، التي سيحتضنها ملعب "أحمد شكري" بالزمامرة، بدون جمهور، قبل أن يتم التراجع عن "الويكلو"، والسماح لـ2000 مناصر بحضور اللقاء، وذلك بقرار من السلطات المعنية.

وفي هذا الصدد، أكد الفريق المراكشي في بلاغ رسمي: "ينهي المكتب المسير لنادي الكوكب المراكشي، إلى علم كافة جماهيره الوفية بأن المباراة التي سيخوضها الفريق ضد شباب المسيرة، ستجرى بحضور جماهيري، حددته السلطات المعنية في 2000 مناصر".

"وعليه فإن عملية اقتناء التذاكر الخاصة بهذه المباراة، ستنطلق غدا السبت، بشباك ملعب الحارثي بمراكش، فيما ستحدد أثمنة فئة تلك التذاكر يومه الجمعة"، يضيف البلاغ نفسه.

وسيستقبل الكوكب المراكشي ضيفه شباب المسيرة، بعد غد الأحد، في تمام الساعة الرابعة عصرا (غرينيتش+1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :