اخبار كورة

الخليج السعودي يكتسح كاليفورنيا إيجلز الأمريكي ببطولة العالم للأندية لكرة اليد

موقع اخبار كورة - فاز فريق كرة اليد بنادي الخليج السعودي على كاليفورنيا إيجلز الأمريكي بنتيجة (48-25)، في افتتاح مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة من 27 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر المقبل.

وكان أنهى لاعبي الفريق الخليج الشوط الأول بالتقدم على الفريق الأمريكي بنتيجة 22-16.

وتقام الآن مباراة النادي الأهلي مع نظيره سيدني الأسترالي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وبينما تقام مباراة الزمالك مع نظيره توباتي البرازيلي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة اليد 250 ألف دولار لصالح الفريق البطل، بينما سيحصل الوصيف على 150 ألف دولار، وسيحصل الفريق صاحب المركز الثالث على جائزة مالية تقدر بـ 100 ألف دولار.

وتحتضن مصر بطولة كأس العالم للأندية، لمدة 3 أعوام متتالية، وهي البطولة الأكبر على مستوى الأندية العالمية، والتي يشارك فيها أبطال كافة القارات.

ويتأهل أول كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، بالإضافة إلى صاحب أفضل مركز ثانٍ من المجموعات الثلاث.

وتم تأجيل حفل افتتاح بطولة كأس العالم للأندية لمدة 24 ساعة على أن غداً السبت 28 سبتمبر بسبب لقاء السوبر الافريقي لكرة القدم المحدد به التاسعة مساء اليوم الجمعة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :