اخبار كورة

عطية الله يُهدر ركلة جزاء والزمالك يظفر بكأس السوبر الأفريقي عقب فوزه على الأهلي بالركلات الترجيحية (4-3)

توج الزمالك بلقب كأس السوبر الأفريقي للمرة الـ5 في تاريخه، بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح (4-3)، عقب انتهاء المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "المملكة آرينا" في العاصمة السعودية الرياض في وقتها الأصلي بالتعادل (1-1).

وعرفت المباراة النهائية مشاركة المغربيين يحيى عطية الله ورضا سليم من جانب الأهلي ومحمود بنتايك من جانب الزمالك.

ودخل الأهلي بقوة عن طريق تسديدة وسام أبوعلي من ركلة حرة تصدى لها محمد عواد بنجاح، قبل أن يرد ناصر ماهر بتسديدة قوية مرت بجوار القائم.

واقتنص الفريق الأحمر، ضربة جزاء بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد، عقب إسقاط أكرم توفيق من طرف حمزة المثلوثي في مربع العمليات، مما دفع لاعبي الزمالك للاحتجاج والتهديد بالانسحاب قبل العودة لاستكمال المباراة، حيث ترجمها الفلسطيني وسام أبوعلي لهدف في الدقيقة الـ44.

وبعد الاستراحة، حاول الزمالك تقليص الفارق وهو ما تأتى له في الدقيقة الـ77 عن طريق ناصر منسي، لينتهي اللقاء بالتعادل (1-1)، لتتجه المقابلة لركلات الترجيح التي حسمت فوز الزمالك (4-3) بعد إهدار المغربي يحيى عطية الله ركلة جزاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :