اخبار كورة

الدكيك: "حضرنا بعض الخطط الدفاعية لمواجهة البرازيل واللاعبون متحمسون لهذه المباراة التاريخية"

تحدث هشام الدكيك، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، عن المباراة التي ستجمع فريقه بمنتخب البرازيل، غدا الأحد (13:30 غرينيتش+1)، لحساب ربع نهائي مونديال "أوزبكستان 2024".

وقال الدكيك في تصريح لوسائل الإعلام على هامش الحصة التدريبية الأخيرة للنخبة الوطنية قبل مواجهة البرازيل: "العامل الأساسي هو التركيز الذي يتعلق بالمنسوب البدني، ليس لدينا أي مشكل على المستوى الذهني والنفسي، اللاعبون متحمسون، وهذه مباراة تاريخية ضد أفضل فريق في العالم".

"علينا تغيير استراتيجيتنا أمام البرازيل، لكن الحفاظ على تركيز اللاعبين ومسايرة مجريات المباراة والضغط، هي التي ستكون فاصلة في اللقاء"، يضيف الدكيك.

وواصل: "حضرنا بعض الطرق الدفاعية، ونتمنى أن يوفقنا الله في هذه المباراة. هناك اختلاف في المواجهات، من الضروري أن نقوم بتغييرات أمام البرازيل، لا يمكننا الكشف عنها، ففي مباراة إيران كان هناك تغيير في طريقة اللعب بين الشوطين".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :