اخبار كورة

تفاصيل إصابة علي البليهي وحسان تمبكتي وموقفهما من مباراة الشرطة العراقي

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية عن آخر تفاصيل إصابة علي البليهي وحسان تمبكتي مدافعا الهلال وموقفهما من مباراة الزعيم ضد الشرطة العراقي.

الهلال يخوض مواجهة بالغة القوية ضد الشرطة العراقي يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والرياض في إطار مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة.

تفاصيل إصابة علي البليهي وحسان تمبكتي

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن الإصابة التي تعرض لها علي البليهي وحسان تمبكتي خلال مباراة الهلال ضد الخلود أمام السبت في الدوري السعودي غير مقلقة.

وأضافت أن البليهي و تمبكتي من المقرر أن يخضعا اليوم الأحد لفحص طبي من أجل الإطمئنان عليهما  وتحديد موقفها من المشاركة في مباراة الهلال ضد الشرطة في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وتعرض البليهي الذي أحرز هدف الهلال الثالث للإصابة حيث تم استبداله بتمبكتي الذي غادر الملعب في الدقيقة 74 عقب إصابة في الكتف.

فريق الهلال في آخر ظهور له حقق الفوز بأربعة أهداف مقبل هدفين على حساب الخلود، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي 2024-2025.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :