اخبار كورة

الشباب في مهمة خاصة ضد الرائد لاقتحام المربع الذهبي بـ الدوري السعودي

موقع اخبار كورة - يخوض فريق الشباب في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة والرياض ، نظيره الرائد في إطار ختام منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن.

يتسلح الشباب في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب على الأرض والجمهور في مواجهة الرائد والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.


 
 الشباب ضد الرائد


الشباب يحتل قبل مباراة اليوم ، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط بعد خوض 4 مباريات حيث حقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل في لقاء وحيد.

يطمح الشباب في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط من أجل اقتحام المربع الذهبي في الدوري السعودي واللعب مع الكبار.

الشباب يطمح في مواصلة عروضه القوية خلال الموسم الحالي في الدوري السعودي وحصد الثلاث نقاط من أجل التقدم صوب المركز الثالث والمنافسة بقوة على اللقب.

ويأمل المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الشباب في قيادة فريقه لتحقيق الفوز في مباراة اليوم على حساب الرائد .

ومن جانبه يطمح الرائد في العودة من مباراة اليوم بالثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن شبح النتائج السلبية في دوري روشن.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :