اخبار كورة

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد فيزبريم في مونديال اليد

موقع اخبار كورة - تقام اليوم الأحد، منافسات نارية في دور المجموعات في بطولة العالم للأندية لكرة اليد 2024 التي تستضيفها مصر على صالة العاصمة الإدارية في الفترة من 27 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر المقبل.

وضمن المجموعة الأولى يلعب اليوم الزمالك ضد فيزبريم المجري الذي يضم ضمن صفوفه نجم منتخب اليد يحيي الدرع.

وكان الزمالك قد تمكن من تحقيق الفوز الأول له في بطولة العالم للأندية لكرة اليد على حساب توباتي البرازيلي بنتيجة 30 - 25 في الجولة الأولى.

فيما استطاع فيزبريم المجري أمس تحقيق الفوز في أولى مباراياته على توباتي البرازيلي بنتيجة 43 - 17 في بطولة العالم لأندية كرة اليد 2024 ضمن المجموعة الأولى.

مجموعة الزمالك

يقع الزمالك ضمن المجموعة الأولى التي تضم معه فيزبريم المجري و توباتي البرازيلي. 

موعد مباراة الزمالك وفيزبريم المجري

ويلعب الزمالك ضد فيزبريم المجري الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد فيزبريم المجري في كأس العالم لكرة اليد

وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس 1.

نظام البطولة

وتقام مباريات البطولة بنظام الدوري من دور واحد في الدور التمهيدي، ثم يتأهل متصدر كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، إضافة إلى الفريق الأفضل من أصحاب المركز الثاني.

يذكر أن حفل افتتاح البطولة قد تم تأجيله إلى 24 ساعة بسبب مباراة السوبر الإفريقي لكرة القدم بين الأهلي والزمالك، حيث أقيم الحفل أمس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :